''خبر عاجل'' الشرطة الأسترالية تهاجم مؤسس عملة البيتكوين

''خبر عاجل'' الشرطة الأسترالية تهاجم مؤسس عملة البيتكوين


السلام عليكم ورحمة الله تعالى عدنا لكم في تدوينة جديدة على مدونة المجرة للمعلوميات والتي هي خبر عاجل جذا سوف يتمحور حول عملة البيتكوين
اليوم أكدت مصادر مجهولة أنا الشرطة الأسترالية بالهجوم على مكتب كريج رايت بعدما تداولت أخبار عن أنه هو المؤسس المجهولة للعملة المشهورة إعلاميا حاليا وهي البيتكوين وبعدها تم نفي على أن يكون السبب دور رايت في إنشاء العملة
وأوضح بيان للشرطة “بإمكان الشرطة الاتحادية الأسترالية تأكيد أنها نفذت أوامر التفتيش لمساعدة مكتب الضرائب الأسترالي في جوردون [ضاحية في شمال سيدني] والمباني التجارية في رايد، سيدني”. وأضاف “ليس لهذه المسألة علاقة بالتغطية الإعلامية الأخيرة بشأن العملة الرقمية بيتكوين”. 

وبعد مرور ساعات قليلة فقط نشرة صحيفة أن من المؤكد مؤسس عملة البيتكوين هو  أمريكي الجنسية ومن أصل ياباني وهو الذي قام بنفي هذا الخبر على أنه هو من مؤسسي عملة البيتكوين ورفع دعوة قضائية على المجلة التي سوهة صمعته وبعدها أكد الدكتور رايت، الخبير في هو أيضًا خبير في البيتكوين، وجمع ثروة كبيرة من العملة الافتراضية.
إلى هنا نصل إلى نهاية هذه التدوينة أتمنى أن ينال الخبر إعجابكم وداعا نلتقي في تدوينة قادمة إن شاء الله
Hm

أيمن بوكلاس : المملكة المغربية, 16 سنة مدون وومقدم حلقات على اليوتيوب في طريق الاحتراف أنشأت هذه المدونة لأشارككم خبرتي المتواضعة في هذا المجال وأتمنى أن أتوفق في ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع المجرة للمعلوميات © 2016-2017

Designed By :Rida El Abbadi