أفضل النصائح لربح مال وفير من الأنترنيت

أفضل النصائح لربح مال وفير من الأنترنيت

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه وسلام مرحبا بكم أحبائي في الله نعود لكم في تدوينة جديدة على مدونة المجرة للمعلوميات والتي سوف نشارك معكم فيها أفضل نصائح لربح وفير من الأنترنيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- أول شيء هو الصبر فلا يمكنك الربح مجانا تحتاج إلى بعض الجهد وعدم الإستسلام أبدا حتى إذا فشلت وإنهزمت لهذا يجب عليك بدل قصارى جهدك وسوف تصل بإذن الله إلى هدفك وسيأتي يوم تصبح فيه شخصاً ناجحاً في حياتك وعملك وتتذكر الايام الاولى التي بدأتها في مشوار عملك والصعوبات التي واجهتك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- لا تفكر أبدا بأصدقائك الذي تقول لهم أنت تربح من الأنترنيت ويبدئون بالسخرية منك فهم في عقلهم بأن الربح شبه مستحيل وعندما سوف تقوم بربح العديد من المال واعلم انه سيأتي يوم ستثبت لهم عكس ذلك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- لا تدع الأحداث والمشاكل الصغيرة تعوق مسيرتك أنظر لأهدافك و تطلع للحلم الكبير الذى تسعى لتحقيقه وإن شاء الله بإرادتك سوف تحققه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- لاتخف أبدا مع العمل أن الخوف هو فطري في الإنسان والكثير من الناس يخافون من كل ما هو جديد ومجهول ويريد التعلم والمعرفة والربح ولاكن لاتجعل من خوفك أن يسيطر عليك وتجعله عائقا لك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- قم بترديد كلمة سوف أنجح وأحقق هدفي قم بتكريرها 7 مراة من أعماق قلبك بل اجعله محفزا لدفعك الى الأمام  لتبديده والتغلب عليه وقم بالإستفادة من المثل القائل ( لا تأجل عمل اليوم إلى الغد لأن للغد عملا اخر).
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
- إياك ان تربح من مال حرام فما بني على باطل فهو باطل وسوف تحاسب عند الله سبحانه وتعالى.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
العمل في صمت وهذا أنا أؤيّده شخصياً، لا تتكلم عن أهدافك وما فعلت وما ستفعل إلى كل من تلقاه فهذا سيحبط عزيمتك ويجعلك تظن أنك وصلت إلى هدفك وخاصة إن كنت من الأشخاص الذين يحبون الشهرة وكثرة المعجبين، لذلك دع عملك سر بيدك وليس من الضروري أن يعلم كل الناس ما تفعل، فإن أصبحت الأموال تتوافد عليك وأردت أن تحصل على الشهرة بعد ذلك كنوع من التسلية فلا مانع.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ  
وبهذا نصل إلى نهاية هذه التدوينة الرائعة على مدونتكم المجرة للمعلوميات وأتمنى أن هذه النصائح أن تفيدكم وأتمنى لكم أيضا عملا موفقا وربح وفير من الأنترنيت بإذن الله وداعا ونلقاكم في تدوينة قادمة بحول الله وداعا.

Hm

أيمن بوكلاس : المملكة المغربية, 16 سنة مدون وومقدم حلقات على اليوتيوب في طريق الاحتراف أنشأت هذه المدونة لأشارككم خبرتي المتواضعة في هذا المجال وأتمنى أن أتوفق في ذلك.

11 التعليقات

اضغط لإضافة التعليقات
أنس السعيدي
الكاتب
20 ديسمبر، 2015 4:09 ص ×

شكرا لهذه النصائح القيمة بالتوفيق

رد
avatar
Ilias Aitouaaziz
الكاتب
20 ديسمبر، 2015 4:11 ص ×

شكرا على هده النصائح القيمة

رد
avatar
ياسر أسكور
الكاتب
20 ديسمبر، 2015 4:13 ص ×

نصائح ذهبية شكراا

رد
avatar
Abdellatif Samlani
الكاتب
20 ديسمبر، 2015 4:37 ص ×

تدوينة في المستوى جيد

رد
avatar
20 ديسمبر، 2015 4:37 ص ×

شكرا لك نصائح مفيدة واصل تأقك

رد
avatar
20 ديسمبر، 2015 4:41 ص ×

شكرا لكم جميعا أصدقائي فأنتم من تحفيزونني على تقديم الأفضل وإثراء المحتوى العربي

رد
avatar
ayoub bouzid
الكاتب
20 ديسمبر، 2015 6:03 ص ×

شكرا على هده النصائح

رد
avatar
Moulay Ayoub
الكاتب
20 ديسمبر، 2015 6:57 ص ×

نصائح قيمة شكرا على كل ما تقدموه و بارك الله فيكم

رد
avatar
20 ديسمبر، 2015 8:49 ص ×

شكرا لكم أصدقائي الأعزاء أتمنى أن تزورونا مرة أخرى

رد
avatar

جميع الحقوق محفوظة لموقع المجرة للمعلوميات © 2016-2017

Designed By :Rida El Abbadi