خمسة اعتقادات عن بطاريات الأجهزة الذكية

خمسة اعتقادات عن بطاريات الأجهزة الذكية


السلام عليكم . في تدوينة جديدة سوف تتعلق ببطاريات الأجهزة الذكية ورغم التطور الذي عرفه عالم الهواتف فإن حتى  الشركات الكبيرة لم تستطيع  توفير بطاريات ذكية للهواتف فإذا كنت تستعمل الهاتف لوقت قصير ستلاحظ سرعة فقدان البطارية بسرعة كبيرة وفائقة ومن غير شحن هاتفك فأنت تبحت عن بعض الحلول من أجل الحفظ على طول عمر بطارياتك
لكن هناك مجموعة من الحلول الخاطئة والغير الصحيحة منها :
شحن بين عشية وضحاها قد يتلف البطارية :
معظم الهواتف الذكية هي الآن "الذكية " بما فيه الكفاية لمعرفة البطارية في طاقتها والتوقف عن فرض رسوم هناك شيء واحد يمكنك القيام به لإطالة عمر البطارية. بدلا من شحن هاتفك طوال الليل ، كل ليلة ، ومحاولة إبقائها مشحونة بين 40 ٪ و 80 ٪ في معظم الوقت وهذا ضمان أطول عمر ممكن من أن البطارية إذا كان يمكنك ترك الأمر بين عشية وضحاها موصول (كل في كثير من الأحيان) ، أن تفعل ذلك .
لا تلمس الهاتف حتى يصل إلى 100%
كثير من الناس يعتقدون أن أول شيء ينبغي القيام به مع الهاتف الذكي الجديد هو أن تركبه، و توجيه الشاحن إلى 100 ٪ . هذا هو مجرد أسطورة . تذكر ، بطاريات الهواتف الذكية تعمل بشكل أفضل بين 40 ٪ إلى 80 ٪ يجب أن تكون على مايرام من كملاحظة جانبية قد ترغب في النظر في إعادته لأن ذلك البطارية يمكن أن تكون قديمة جدا .
عدم استخدام الجهاز عند وصله بالشحن:
لكن ليس هناك ما يمنع المُستخدم من استخدام الجهاز عند وصله بالشاحن، خصوصًا الحواسب المحمولة، حيث يعتقد البعض أنه من الجيد فصلها من الشاحن لاستخدامها، وبعد الإنتهاء يتم الوصل من جديد.
هذا الكلام ينطبق على جميع الأجهزة دون استثناء، حيث لا توجد مشاكل من وصلها بالشاحن واستخدامها على عكس ما هو شائع عند البعض.
لا تقم بإستخدام الهاتف وهو بالشاحن:
وقام خلاله . لا يوجد حتى أدنى الحقيقة في هذا . وبطبيعة الحال ، إذا تركت الهاتف الخاص بك قبالة لفترة طويلة من الزمن ، فإن استنزاف البطارية . ولكنه على ما يرام تماما لاغلاق هذا الجهاز كل مرة واحدة في كل حين. يمكنك حتى اغلاق الجهاز وإزالة البطارية إذا أردت في الواقع، بالنسبة لبعض الأجهزة، يمكن إعادة تشغيل بسيط يساعد على استعادة وظائف البطارية. ذلك على الرغم من أن جهاز الروبوت يعمل اليوم على ما يرام تماما بعد يوم ، وإعطائها استراحة بين الحين والآخر .
وضع بطارية الهاتف داخل الثلاجة :
هذا الأمر صحيح عند وضع هاتفك في الثلاجة يساعد هاتفك بتقوية بطاريته وبشكل رائع وأنا بنفسي دائما عندما تتلف لي بطارية هاتفي أضعها في التلاجة لمدة تناهز 5 ساعات
إلى هنا تنتهي تدويناتنا لليوم من مدونة المجرة للمعلوميات نلقاكم في درس قادم إن شاء الله 
Hm

أيمن بوكلاس : المملكة المغربية, 16 سنة مدون وومقدم حلقات على اليوتيوب في طريق الاحتراف أنشأت هذه المدونة لأشارككم خبرتي المتواضعة في هذا المجال وأتمنى أن أتوفق في ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع المجرة للمعلوميات © 2016-2017

Designed By :Rida El Abbadi